أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية والأردن القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والأردن القادمة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية والأردن، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة السعودية والأردن القادمة والقنوات الناقلة، والتي يبحث عنها عشاق الأخضر في الوطن العربي، لمعرفة توقيت المواجهة المرتقبة والتي ستجمعهما في إطار الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.


حقق منتخب السعودي ثلاثة نقاط في غاية الأهمية ببداية مشواره بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعد الفوز الكبير حساب باكستان اليوم برباعية مقابل لاشئ، ليعتلي الأخضر صدارة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات برصيد 3 نقاط، ويأمل الأستمرار على هذا الأداء حتى النهاية لحسم التأهل.


موعد مباراة السعودية والأردن بينما في الجهة المقابلة يحتل منتخب الأردن المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعهما بعد التعادل أمام طاجيكستان اليوم، لتكون مواجهته أمام الأخضر السعودي بغاية الأهمية لرغبته في حصد نقاط المباراة الثلاثة الكاملة لتعزيز رصيده بالتصفيات.


تشكيل السعودية المتوقع أمام الآردن

بنسبة كبيرة سيخوض المدير الفني مانشيني مباراة الآردن القادمة بنفس تشكيل مواجهة باكستان، نظراً لكثرة الغيابات التي ضربت قائمة الأخضر قبل بداية التصفيات، وسيكون التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : حسان تمبكتي - علي البليهي - عون السلولي

في خط الوسط : سعود - مختار علي - فيصل الغامدي - عباس الحسن - معاذ فقيهي

في خط الهجوم : محمد مران - صالح الشهري.


موعد مباراة السعودية والأردن، يبحث الكثير من عشاق الأخضر السعودي في الوطن العربي في الوقت الحالي عن موعد مباراة السعودية القادمة أمام الأردن، والتي ستجمعهما ضمن الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وسنوفرها لكم من خلال السطور التالية.


موعد مباراة السعودية والأردن القادمة

موعد مباراة السعودية والأردن، ستقام مباراة السعودية والأردن القادمة في الجولة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، وسيستضيف المواجهة المرتقبة ملعب استاد عمان الدولي.


ستنطلق مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما ستنطلق في تمام الساعة 5:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن القادمة في تصفيات كأس العالم، ستذاع المواجهة على قنوات SSC الرياضية والكأس القطرية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء أيضاً بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات