أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في ديربي الرياض.. موقف رونالدو وتاليسكا

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في ديربي الرياض

استقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التشكيل المتوقع الذي يخوض به مواجهة الهلال في ديربي الرياض، الذي يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة 15 من عمر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


صداع في رأس مدرب النصر بسبب 5 لاعبين

من المتوقع أن يشهد تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال عودة 5 من العناصر التي كانت مهددة بالغياب، وعلى رأسهم عبدالإلة العمري الذي كان يعاني من إصابة بشد في العضلة وغاب عن قائمة مباراة برسبوليس للراحة ليكون مستعد لمواجهة الديربي، على أن يحسم الجهاز الطبي موقفه النهائي من اللقاء خلال ساعات قليلة من الآن.


عاد عبدالله الخيبري للتدريبات في الفترة الأخيره بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به وتواجد في قائمة مواجهة برسبوليس بدوري أبطال آسيا، كما تشهد القائمة عودة سيكو فوفانا الذي غاب عن مواجهة دوري الأبطال لحصوله على راحة وهو الامر بالنسبة للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.


وعن موقف كريستيانو رونالدو من قيادة تشكيل النصر ضد الهلال في الديربي، فقد تعرض لإصابة قوية في الرقبة خلال مواجهة برسبوليس وغاب عن المران الجماعي يوم الثلاثاء، لكن أكدت الفحوصات الأولية أنه سيكون جاهز لمواجهة الجولة 15 من دوري روشن.


تشكيل النصر لمواجهة الهلال في ديربي الرياض

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في الدوري السعودي

وعن تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في ديربي الرياض فإن المدرب البرتغالي سيعتمد على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي تشهد تواجد كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – إيمريك لابورت – اليسك تيليس.

في خط الوسط: سيكو فوفانا – بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: أندرسون تاليسكا – أوتافيو مونتيرو – ساديو ماني.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.


أبرز بدلاء النصر أمام الهلال في ديربي الرياض

ليمتلك العالمي على مقاعد البدلاء كل من سامي النجعي وعبدالرحمن غريب وعبدالإلة العمري وعبدالله الخيبري كأبرز العناصر في حال اللجوء لهم في الشوط الثاني.


من المقرر ان تقام مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


يمتلك النصر 34 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ 38 نقطة ومعه أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات