أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

هدف فوفانا العالمي في مباراة كوت ديفوار وجامبيا بتصفيات كأس العالم

هدف فوفانا في مباراة كوت ديفوار وجامبيا

سجل النجم الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط نادي النصر ومنتخب كوت ديفوار هدف عالمي في فوز منتخب بلادة على جامبيا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد بنجامين مكابا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.


فوفانا يسجل هدف فوز كوت ديفوار على جامبيا

هدف فوفانا في شباك جامبيا جاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، والذي جاء ليؤكد انتصار منتخب الأفيال في المواجهة الثانية على التوالي، ليمتلك 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب الجابون الثاني.


هدف فوفانا في مباراة كوت ديفوار وجامبيا هو الثاني للاعب في التصفيات بعدما سجل في فوز الساحل العاج على سيشيل في الجولة الأولى بـ 9-0 وصنع هدف أخر، ليساهم في 3 أهداف مع منتخب بلاده قبل العودة للنصر.


نجح سيكو فوفانا قي قيادة وسط ملعب منتخب كوت ديفوار ليقدم مستوى جيد للغاية ولم تستقبل شباكة أي هدف حتى الآن، وبمساهمات نجم النصر أصبح يمتلك منتخب الأفيال أقوى خط هجوم في المسابقة.


يعلن سيكو فوفانا جاهزيته الكاملة لمباريات النصر بعد فترة التوقف بداية من مواجهة الأخدود المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب الاول بارك، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة.


شاهد فيديو هدف فوفانا العالمي في مباراة كوت ديفوار وجامبيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات