أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الأهلي والرياض اليوم 3-0 في الدوري السعودي (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والرياض اليوم

مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والرياض اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص ماتش الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في أطار منافسات الجولة الـ12 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

نجح الأهلي بتحقيق الفوز على حساب فريق الرياض اليوم بنتيجة 3-0، ليصل للفوز الثامن لة بالدوري والغائب عن الفريق منذ لقاءين، في مباراة مهمه للراقي ولجماهيرة من اجل اعادة الثقة للاعبين وللعشاق مرة آخرى، وزيادة رصيد الفريق من النقاط حتى لا يبتعد كل البعد عن المراكز القمة، ويبقى قريباً من المنافسة.

 

ملخص مباراة الأهلي والرياض

شهدت بداية مباراة الأهلي والرياض اليوم تفوق اهلاوي وهدف مبكر عن طريق العازف العائد بقوة اللاعب فراس البريكان، وبعدها يعيد الراقي الكره ويسجل الهدف الثاني بأقدام الاسباني الشاب غابري فيغا.


ومع بداية الشوط الثاني استطاع الجزائري رياض محرز من مضاعفة النتيجة بتسجيلة الهدف الثالث للراقي لتنتهي المباراة بفوز الاهلي على الرياض بنتيجة 3-0.

 

أهداف مباراة الأهلي والرياض

جاء هدف الأهلي الأول بقدم اللاعب فراس البريكان في الدقيقة 2 من الشوط الأول، ويعود غابري فيغا ويسجل الهدف الثاني بطريقة عالمية في الدقيقة 26، ثم سجل رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

 

تشكيل الاهلي امام الرياض اليوم

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : بسام الحريجي – فهد حمد – ريان حامد – عبدالله العمار.

الوسط : كيسيه – محمد المجحد – غابري فيغا.

الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – ماكسيميان.

 

شاهد أهداف ومخلص مباراة الأهلي والرياض من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات