أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال الحزم اليوم 9-0 في الدوري السعودي (فيديو)


نرصد لكم متابعي موقعنا الدوري السعودي لايف أهداف مباراة الهلال والحزم التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار مواجهات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


ونجح فريق الهلال في تحقيق فوز مهم على الحزم ليحصد النقاط الثلاثة كاملة للمواجهة ويحافظ على الفارق بينه وبين النصر أقرب منافسية 4 نقاط، مع استعداد عملاقي الرياض بخوض مباراة الديربي في الجولة القادمة والتي ستكون مصيرية ونارية.


دخل الهلال مواجهة الحزم بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك

الوسط: نيفيز نيفيز – محمد كنو – ميشيل دلجادو – محمد القحطاني - مالكوم

الهجوم: الكسندر ميتروفيتش


بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من حبيب الوطيان – حسان تمبكتي - خليفة – محمد جحفلي – عبد الإله المالكي – سلمان الفرج – سيرجي سافيتش – عبدالله الحمدان – صالح الشهري.


تقدم الهلال بالهدف الأول في المباراة مبكرًا بالدقيقة 14، ثم أضاف النجم الدولي السعودي محمد كنو الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 32، قبل أن يوقع محمد القحطاني على الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 43 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.


وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته على مجريات اللقاء وسجل النجم البرازيلي مالكوم الهدف الرابع في الدقيقة 52 قبل أن يعود ويسجل الهدف الخامس بعدها بدقيقتين لتنتهي المباراة بخماسية دون رد للزعيم الأزرق.


في الدقيقة 79 من عمر المباراة سجل اللاعب صالح الشهري الهدف السادس للهلال ثم سجل محمد البريك الهدف السابع في الدقيقة 81 في مباراة مثيرة للعملاق الأزرق، وفي الدقيقة 85 سجل مالكوم الهدف الثامن ثم وقع سافيتش على الهدف التاسع والأخير في الوقت بدل الضائع للمباراة.


بهذا الانتصار رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة 38 ويوسع الفارق مع النصر إلى 4 نقاط صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الـ18 والأخير بالدوري.


شاهد أهداف مباراة الهلال والحزم اليوم من هنا

تعليقات