أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والتعاون 2-0 في الدوري السعودي.. هدف ميتروفيتش التاريخي

شاهد هدف ميتروفيتش التاريخي يقود الهلال للفوز على التعاون بالدوري السعودي

يعرض لكم الدوري السعودي لايف أهداف مباراة الهلال والتعاون 2-0 في الدوري السعودي، والتي شهدت هدف تاريخي من ميتروفيتش وأخر عالمي بأقدام محمد كنو، بالمواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة 13 من مسابقات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


هدف ميتروفيتش التاريخي يقود الهلال للفوز على التعاون

هدف ميتروفيتش للهلال في التعاون جاء في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بينما سجل محمد إبراهيم كنو هدف عالمي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 99 بطريقة رائعة للغاية، تعطي الزعيم انتصار مهم، ويحقق الفوز الحادي عشر في الموسم الحالي، ويمتلك الزعيم 35 نقطة في صدارة الترتيب من دوري روشن.


على الجانب الأخر توقف رصيد نادي التعاون عند 25 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب بعدما تلقى الهزيمة الثانية في التعثر السادس بالموسم الحالي.


هدف ميتروفيتش التاريخي جعله أول لاعب صربي يصل إلى 10 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين، ليسجل رقم تاريجي بأسمه في موسمه الاول مع نادي الهلال.


ليس فقط إنجاز تاريخي، فأصبح هدف ميتروفيتش في التعاون مهم للغاية بالنسبة للاعب الصربي، حيث أصبح يمتلك 10 أهداف في وصافة ترتيب الهدافين خلف الأسطورة كريستيانو رونالدو الهداف برصيد 12 هدف.


مباراة الهلال المقبلة ستكون امام فريق الحزم بعد فترة التوق فالدولي لمباريات المنتخب السعودي، بالتحديد يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


أهداف مباراة الهلال والتعاون 2-0 في الدوري السعودي.. ميتروفيتش وكنو

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات