أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد وأجمك اليوم في دوري ابطال آسيا


ملخص واهداف مباراة الاتحاد وأجمك اليوم

أهداف مباراة الاتحاد وأجمك، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة الاتحاد واجمك اليوم في دوري ابطال اسيا، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ5 ببطولة دوري ابطال اسيا، والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة هدفين مقابل هدف .

 

الاتحاد يتأهل رسمياً للدور الـ16 ببطولة دوري ابطال اسيا، وذلك بعد فوزه في لقاء اليوم على حساب فريق أجمك، والذي وصل فية الى النقطة 12 من خلال تحقيق الفوز في 4 لقاءات خاضها بدور المجموعات حتى الآن وتلقى هزيمة وحيدة على يد فريق القوة الجوية.

 

جاء تشكيل الاتحاد امام اجمك مكون من المعيوف في حراسة المرمي، ورباعي في خط الدفاع مكون من لويز فيليبي واحمد بامسعود بجانب حسن كادش ومهند الشنقيطي، ثم اعتمد في خط الوسط على الثلاثي فابينهو وصالح الشهري وامامهم فيصل الغامدي، وقاد خط الهجوم كريم بنزيما وعلى جانبية حمدالله وجوتا.

 

ملخص مباراة الاتحاد وأجمك

شهدت بداية مباراة الاتحاد وأجمك تفوق واستحواذ وسيطرة اتحاديه، واهدار متواصل للفرص من جانب العميد حتى يأتي المغربي عبد الرزاق حمدالله وسجل الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 30، ثم لم يمر كثيراً ليعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من الشوط الأول الذي انتهى على هذه النتيجة.


ثم في الشوط الثاني هدأت اجواء اللقاء، وأصبح الاتحاد يماطل في طريقة اللعب من أجل تضييع الوقت وانهاء المباراة على هذه الشاكلة، حتى يعود أجمك ويسجل الهدف الاول له، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على أجمك بنتيجة 2-1.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد واجمك اليوم من هنا 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات