أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم 4-2 في الدوري السعودي


أهداف مباراة الاتحاد والخليج، حقق نادي الاتحاد الانتصار 4-1 على نظيرة نادي الخليج، في المواجهة التي جمعت بين لفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الاتحاد يفوز على الخليج في دوري روشن

افتتح إيجور كورنادو لتسجيل لنادي الاتحاد في الدقيقة 9 بعد صناعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي وضع البرازيلي أمام الشباك في فرصة سهله استغلها اللاعب ليعلن عن الهدف الأول للنمور، وتصدى القائم بعدها بدقيقتين لكرة قوية من النجم الفرنسي كريم بنزيما ليحرم العميد من الهدف الثاني.


وفي الدقيقة 28 حصل نادي الاتحاد على ضربة جزاء ترجمها الفرنسي كريم بنزيما في شباك الخليج عن الدقيقة 29 ليعلن عن هدفه التاسع في الموسم الحالي بالتساوي مع مالكوم ونكودو، ليصل إلى المساهمة رقم 18 في الموسم الحالي خلال 20 مباراة لعبها بقميص التاريجرس.


خرج كريم بنزيما في الدقيقة 38 من الشوط الأول متأثرًا بالإصابة على مستوى الحوض ويشارك بدلًا منه اللاعب مروان الصحفي، وفي الدقيقة 45 سجل نادي الخليج الهدف الاول وهدف تقليل الفارق عن طريق اللاعب خالد ناري بضربة جزاء.


وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة وضع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله بصمته على الهدف الثالث من ضربة جزاء، قبل أن يوقع النجم الشاب زكريا هوساوي على الهدف الرابع للنمور في الدقيقة 74.


عاد الاتحاد لتحقيق الانتصارات بعدما تعادل في المواجهة الماضية مع نادي الاتفاق، بينما تلقى نادي الخليج الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة من اولحدة في الجولة الرابعة عشر.


بتلك النتيجة وصل نادي الاتحاد إلى الانتصار الثامن في الموسم الحالي، ليكون في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يتوقف رصيد نادي الخليج عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر من الترتيب.


غاب عن نادي الاتحاد اليوم ضد الخليج اللاعب حسن كادش مدافع الفريق والذي كان في التشكيل الأساسي قبل اللقاء لكنه خرج بسبب الإصابة ليدخل بدلًا منه عمر هوساوي ويشارك بجوار لويس فيليبي.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام نادي سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل الرابع من شهر ديسمبر الجاري، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


أهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات