أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة السعودية وباكستان 4-0 في تصفيات كأس العالم 2026

أهداف مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب السعودية الانتصار على نظيرة باكستان بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد عبدالله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.


السعودية تفوز على باكستان.. أهداف وملخص المباراة

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب صالح الشهري عند الدقيقة 6 من الشوط الأول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 48 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء، وسجل اللاعب عبدالرحمن غريب هدف منتخب السعوديى الثالث في شباك باكستان عند الدقيقة 91 من عمر اللقاء.


اختتم التهديف للمنتخب السعودي في شباك كوريا الشمالية اللاعب عبدالله رديف في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليؤكد على الثلاثة نقاط وصدارة ترتيب المجموعة.


حصد منتخب السعودية أول 3 نقاط في مشوار التأهل للمونديال الثلاثي المشترك، ليكون في المركز الأول مبكرًا، على الجانب الاخر يأتي المنتخب الباكستاني في المركز الأخير بالمجموعة.


بدأ منتخب السعودية مباراة باكستان اليوم بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي البليهي عون السولي - معاذ فقيهي.

في خط الوسط : مختار علي - فيصل الغامدي - عباس الحسن.

في خط الهجوم : محمد مران - صالح الشهري.


مباراة منتخب السعودية المقبلة ستكون أمام نظيرة الأردن على ملعب ستاد عمان الدولي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 نوفمبر، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


فيديو أهداف مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات