أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

على طريقة البليهي وتاليسكا لاعب الرائد يحاول غرس العلم في الملعب "فيديو"

إحباط محاولة تقليد "غرس علم" البليهي وتاليسكا

شهدت مباراة الشباب والرائد محاولة جديدة بغرس علم في وسط الملعب، والتي كانت ستكون على طريقة علي البليهي وأندرسون تاليسكا في ديربي الرياض الشهر، والتي تكررت مرتين في وقت سابق بدوري أبطال آسيا والبطولة العربية.


إحباط محاولة تقليد "غرس علم" البليهي وتاليسكا

شهدت مباراة الشباب ضد الرائد اليوم الخميس جدل كبير بعد فوز الاحمر والأسود على شيخ الاندية السعودية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين.


وبعد نهاية مباراة الشباب ضد الرائد حاول نجوم الرائد غرس علم ناديهم، في وسط أرضية ملعب منشأة التعاون، احتفالًا بالفوز وتحقيق الـ3 نقاط المهمة في عمر مسابقة الدوري بالموسم الحالي، والابتعاد قليلًا عن خطر الهبوط.



وظهر في الفيديو حارس الرائد مشاري سنيور يمسك بعلم فريقه ويطلب منه الجمهور غرس العلم في الملعب، لكنه رفض ذلك حتى لا تكبر وتصبح أزمة بين الفريقين، بعدما حصل الفريق على الثلاثة نقاط التي كان يريدها.


انقذ مدير منشأة التعاون الموقف ويرفض تصرف نجوم الرائد حتى لا يكبر الامر ويتحول لأزمة كبرى كما حدث من قبل في ديربي الرياض بين الهلال والنصر، وما حدث بين البليهي وتاليسكا، ويتمكن من إحباط محاولة "غرس" العلم.


فيديو لاعب الرائد يحاول غرس العلم في الملعب على طريقة البليهي وتاليسكا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات