أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، قائمة خماسي الفريق الأجنبي الذي يخوض مواجهة الدحيل القطري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا.


قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

ضمت قائمة كاسترو لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا كل من اللاعب البرتغالي أوتافيو مونتيرو والنجم الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في وسط الملعب، بينما ضمت قائمة الفريق في مركز الهجوم النجم السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.


من المقرر ان تقام مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد خليفه في قطر.


سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر أمام الدحيل

سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر لمواجهة الدحيل

وعن سبب استبعاد رونالدو من قائمة النصر لمواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا والتي يبحث عنها الجمهور، فإن اللاعب قد تعرض لإصابة في مواجهة الخليج الأخيره بدوري روشن للمحترفين والتي سجل فيها البرتغالي هدفًا.


وأكدت التقارير إصابة اللاعب على مستوى الكاحل مما جعله يخرج من قائمة مباراة النصر والدحيل، بينما أكد بعض الصحفيين أن البرتغالي لا يعاني من أي إصابة وهو يشعر ببعض الإرهاق فقط لا غير.


أما عن السبب الثالث فأكدت مصادر أن رونالدو قد يكون حصل على إجازة من أجل السفر للبرتغال لحضور حفل زفاف شقيقه.


شاهد هدف رونالدو الصاروخي في والخليج

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات