أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سبب غياب تاليسكا عن مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

تاليسكا نجم النصر

نكشف لكم سبب غياب تاليسكا عن مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم، حيث تأكد بشكل رسمي غياب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا عن مباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني المقرر لها غدًا الاثنين في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


ويستعد فريق النصر لاستقبال ضيفه فريق بيرسبوليس الإيراني في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.


ويدخل فريق النصر المباراة بقيادة المدير الفني لويس كاسترو بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الأربعة التي خاضها حتى الآن والتربع على صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة.


وأعلن المدير الفني لويس كاسترو عن قائمة أجانب النصر المقرر مشاركتهم في مباراة الغد ضد بيرسبوليس والتي ضمن كل من كريستيانو رونالدو، بروزوفيتش، لابورت، ساديو ماني و أوتافيو.


وشهدت القائمة استبعاد الثنائي أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس بناءً على قرار فني من المدرب، الذي يريد إراحة الثنائي وتجهيزهم لمواجهة ديربي الرياض أمام الهلال في الدوري السعودي.


سبب غياب تاليسكا عن مباراة النصر وبيرسبوليس :

وأكدت التقارير أن قرار غياب الثنائي جاء فنيًا لهدف إراحتهم، ولم يكن لإصابة أي لاعب منهما، حيث يريد المدرب الحفاظ على لاعبيه قبل مواجهة ديربي الرياض المنتظرة ضد الرياض.


موعد مباراة النصر وبيرسبوليس والقناة الناقلة والمعلق :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


وستذاع مباراة النصر و بيرسبوليس عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث اللقاء بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، وكذلك قناة  beIN Sports AFC 2 HD بصوت المعلق عصام الشوالي.

تعليقات