هدف رونالدو الرائع في مباراة البرتغال وليشنشتاين بتصفيات أمم أوروبا

هدف رونالدو الرائع في مباراة البرتغال وليشنشتاين بتصفيات أمم أوروبا

سجل النجم الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر ومنتخب البرتغال، هدف رائع في فوز منتخب البرتغال على ليشنشتاين اليوم الخميس، بتصفيات أمم أوروبا 2024، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد راين بارك، في ختام مباريات الجولة التاسعة.


هدف رونالدو يقوده لصدارة هدافي تصفيات أمم أوروبا 2024

هدف رونالدو جاء في الدقيقة 46 لمنتخب البرتغال وهو الهدف الاول لمنتخب بلاده في المواجهة التي انتهت بهدفين دون مقابل، في الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة.


هدف رونالدو مع منتخب البرتغال اليوم في تصفيات امم أوروبا "يورو 2024" أصبح رقم 10 للأسطورة خلال أخر 8 مباريات لعبها مع المنتخب، ليتصدر قائمة الهدافين مع لوكاكو بنفس عدد الأهداف.


كما نجح الأسطورة كريستيانو رونالدو في أن يعزز تصدره ورقمه القياسي كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف الدولية بـ 128 هدف مع منتخب البرتغال.


بهذا الانتصار يجلس منتخب البرتغال على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا برصيد 27 نقطة بفارق 8 نقاط عن سلوفاكيا صاحب المركز الثاني، بينما يظل منتخب ليشنيشتاين بدون نقاط في المركز الأخير.


مباراة كريستيانو رونالدو المقبلة مع منتخب البرتغال ستكون أمام آيسلندا يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر على ملعب ستاد خوسية الفالادي في لشبونة، في الحادي عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


فيديو هدف رونالدو الرائع في مباراة البرتغال وليشنشتاين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-