شاهد إصابة رونالدو في الرقبة أثناء مباراة النصر وبيرسبوليس وتشخيص الإصابة

شاهد.. إصابة رونالدو في الرقبة أثناء مباراة النصر وبيرسبوليس

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ إصابة خطيرة في الرقبة أثناء مشاركته في مباراة النصر ضد بيرسبوليس المقامة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا.


إصابة رونالدو والتشخيص المبدئي

اصيب كريستيانو رونالدو وغادر المباراة متأثرًا بالاصابة بالدقيقة 76  من عمر لقاء برسبوليس في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.


سقوط الحارس بيرانفاند على رقبة رونالدو مما أدى إلى التفاف عنيف للرقبة، ويحتاج كريستيانو رونالدو لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدى شدة الاصابة، إصابة رونالدو قد تكون كدمة في فقرات الرقبة أو في أعلى الظهر.


إذا تبين أن إصابة رونالدو عضلية فلن يحتاج للغياب بسببها عن ديربي الرياض أمام الهلال، أما إذا كانت في الفقرات فإنها ستحتاج للراحة وقد يكون جاهز لمواجهة الجمعة، وهو ما سيتضح مساء اليوم عقب نهاية اللقاء مباشرة.


مباراة النصر المقبلة ستكون أمام نادي الهلال يوم الجمعة المقبل الاول من ديسمبر، على ملعب ستاد الملك فهد، ويدخل ديربي الرياض ضمن مواجهات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023-2024.


شهدت مباراة النصر ضد برسبوليس حصول رونالدو على ضربة جزاء لكنه طلب من الحكم عدما احتسابها لأنها غير ذلك، وعن حصيله اللقاء فإن العالمي سيخسر خدمات علي لاجامي بسبب البطاقة الحمراء، بالإضافة إلى بروزوفيتش لتراكم البطاقات الصفراء.


وطرح الجمهور حول العالم سؤال هو هل يغيب رونالدو عن مباراة النصر والهلال في الديربي يوم الجمعة، وما هو التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو خلال مباراة برسبوليس بدوري أبطال آسيا.


شاهد فيديو إصابة رونالدو في الرقبة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-