لقطه لم تأخذ حقها.. رونالدو يفك "رباط الحذاء" بفمه لزميلة المصاب ورد فعل الجماهير


رصدت الكاميرات لقطة لم تأخذ حقها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والدحيل ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة وشهدت فوز النصر بالمباراة.


وحقق فريق النصر فوزًا مثيرًا على الدحيل القطري برباعية مقابل 3 أهداف في مباراة الذهاب، قبل أن يتمكن العالمي من الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3-2 ويحصد النقاط الـ6 للمباراتين ويتصدر مجموعته.


ويتصدر فريق النصر مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في الجولات الأربعة السابقة، بينما يأتي فريق بيرسبوليس الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


ويحل فريق استقلال دوشنبة الطاجيكي في المركز الثالث بالمجموعة برصد نقطتين فقط، بينما يقبع الدحيل القطري في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة حصل عليها من تعادل و3 هزائم.


تواضع رونالدو يخطف الأنظار :

وشهدت مباراة الذهاب بين النصر والدحيل لقطة رائعة كشفت عن روح التواضع التي يمتلكها النجم البرتغالي رونالدو، حيث قام "الدون" بفك حذاء زميله عبد الإله العمري مستخدمًا فمه وأسنانه.


ونالت اللقطة إشادة كبيرة من الجماهير النصراوية بشكل خاص والجماهير المتابعة للكرة الآسيوية والعالمية بشكل عام، كما لاقى تصرف اللاعب استحسان بعض الصحف العالمية التي سلطت الضوء عليه.


وذكر البعض أن ما حدث من رونالدو يكشف عن مدى التواضع الكبير الذي يتحلى به النجم العالمي وهذا أحد شروط النجومية والشهرة ووصوله إلى العالمية، فبالرغم من الإنجازات التي حققها اللاعب في مسيرته إلا أنه تصرف بكل تواضع واحترام مع زميله.


شاهد تصرف رونالدو مع العمري من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-