أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة السعودية ضد الاردن، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم امريكا وكندا والمكسيك، في المواجهة التي تنطلق الليلة على أرضية ملعب استاد عمان الدولي.


مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

قبل مباراة السعودية والأردن، كان المنتخب السعودي خاض مباراة وحيدة أمام منتخب باكستان والتي انتهت بفوز قاسي للأخضر بنتيجة 4-0، بأقدام صالح الشهري هدفين، وكل من عبد الرحمن غريب وعبدالله رديف هدف.


ليحصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط له بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويدخل اللقاء اليوم طامحا في الفوز الثاني من اجل زيادة فرص التأهل لدية، وزيادة عدد النقاط.


التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام الأردن اليوم

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : علي البليهي – حسان تمبكتي – حسن كادش.

في خط الوسط : السلولي – علي هزازي - عبدالاله المالكي – عباس الحسن – سعود عبد الحميد.

وفي الهجوم : – صالح الشهري – عبدالله رديف.


مباراة السعودية والأردن الان، وفي الناحية الأخرى نجد المنتخب الأردني يملك في رصيده نقطة وحيدة، بعد تعادله في مباراته الفائتة مع منتخب طاجيكستان بهدف لمثلة.


ليدخل المنتخب الأردني المباراة الليلة ضد المنتخب السعودي تحت شعار لا بديل عن الفوز، ليستطيع المنافسة مع باقي المنتخبات الأخرى التي تضمها المجموعة بجانب منتخب طاجيكستان الذي يملك نفس عدد النقاط، ومنتخب باكستان.

 

مباراة السعودية والأردن اليوم بجودة عالية، ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات المنتخب السعودي والأندية السعودية.

 

ستنطلق مباراة السعودية والأردن اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

 

ويمكنكم متابعة مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، على شاشة قناة Alkass الحاصلة على حقوق بث المباراة.

 

معلق مباراة السعودية والأردن، تم تعيين المعلق المتألق دائماً احمد الطيب للتعليق على مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بالتحديد عبر شاشة Alkass one HD.


مباراة السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم

إذا تعطلت اضغط على السعودية والأردن


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات