فيديو لاعب الأخدود يبصق على زميله.. قرارات وعقوبات قاسية من الإنضباط

عقوبات لجنة الإنضباط بسبب فيديو لاعب الأخدود يبصق على زميله

في لقطة غريبة ونادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، الحكم يتدخل لإنهاء خلاف بين لاعبين من نفس الفريق، نعرض لكم في التقرير سلوك مشين من حمد آل منصور لاعب الأخدود الذي بصق على زميله حارس المرمى البرازيلي باولو فيتور، في خلاف بينهم بواحدة من مباريات الدوري هذا الموسم.


عقوبات قاسية على حمد آل منصور بسبب البصق على باولو فيتور

بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" أشهر حكم مباراة الأخدود والحزم بطاقة حمراء في وجه اللاعب حمد فارس آل منصور بعدما قام بسلوك مشين بالبصق على زميله باولو فيتور حارس المرمى البرازيلي، في خلاف بينهم عند الدقيقة 63 من عمر المباراة.


نعرض لكم في التقرير، فيديو لاعب الأخدود يبصق على زميله وقرار لجنة الإنضباط ضد اللاعب بسبب الفعل المشين في مواجهة الأخدود والحزم.


عقوبات قاسية على لاعب الأخدود بسبب البصق على زميله، فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق ضد اللاعب حمد آل منصور بعد واقعة البصق على باولو فيتور حارس مرمى فريقه.


جاءت عقوبات حمد آل منصور كالآتي:-

أولًا: ثبوت مخالفة حمد فارس آل منصور ضد باولو فيتور من لائحة الانضباط والأخلاق.

ثانيًا: صدور قرار بإيقاف اللاعب حمد فارس آل منصور نجم الأخدود لـ 6 مباريات، بعدما حصل على بطاقة حمراء مباشرة، ليغيب عن الأخدود في المواجهات الرسمية الستة المقبلة.

ثالثًا: فرض غرامة مالية على لاعب الأخدود حمد آل منصور قدرها 60 ألف ريال سعودي، والتي ستكون لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

رابعًا والأخير: سيكون قرار إيقاف حمد آل منصور قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.


شاهد فيديو لاعب الأخدود يبصق على زميله باولو فيتور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-