أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والشباب، يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والشباب اليوم السبت عبر موقع الدوري السعودي لايف في الكلاسيكو المنتظر والذي سيجمع الفريقين اليوم في قمة منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


تحمل مباراة الأهلي أمام الشباب اليوم أهمية كبرى لرغبته في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملة، لاجل تعويض تعثره في الجولات الماضية ضد ضمك حيث أنتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليحتل الراقي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.


يخوض فريق الشباب مباراته أمام الأهلي اليوم في الكلاسيكو رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في تحسين نتائجه السلبية التي ظهر عليها منذ بداية الدوري، والتي على أثرها وضعته في المركز الـ 11 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، جمعهما بعد خسارته الأخيرة أمام الرائد والتي أنتهت بثنائية مقابل هدف.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشباب

مباراة الأهلي والشباب، سيدخل المدير الفني لفريق الأهلي ماتياس يايسله لقاء الشباب اليوم بالقوة الضاربة لجاهزية جميع لاعبيه وثلاثي خط الهجوم الأساسي لموقعة الكلاسيكو الليلة بقمة الجولة الـ 14 من دورينا وسيكون التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : عبدالله العمار - روجر إيبانيز - عبد الباسط هندي - بسام الحريجي

في خط الوسط : فرانك كيسيه - محمد المجحد - غابري فيغا

في خط الهجوم : سانت ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الأهلي 

في حراسة المرمى : كيم سيونج

في خط الدفاع : فواز الصقور - رومان سايس - إياغو سانتوس - حمد اليامي

في خط الوسط : جوستافو كويلار - إيفر بانيجا - حسين القحطاني

في خط الهجوم : يانيك كاراسكو - عبدالله رديف - كارلوس جونيور.


تنطلق مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، كما ستنطلق في تمام الساعة 7:00 بتوقيت الرباط وتونس.


ولمن يرغب في متابعة مباراة الأهلي والشباب اليوم في الجولة الـ 14 من دوري روشن، سيذاع الكلاسيكو المرتقب عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على كلاسيكو الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي المتألق ومعشوق الجماهير فهد العتيبي على قناة SSC EXTRA 1 HD، كما سيتواجد أيضاً عبر العزيز السير للتعليق على قمة الجولة الـ 14 الليلة عبر SSC EXTRA 1 SD الرياضية.


مباراة الأهلي والشباب اليوم من هنا 👇


تعليقات