أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد ضمك اليوم، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي، ومتابعة لحظة بلحظة للقاء الذي يجمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من دوري روشن

يدخل الأهلي اللقاء الأخير قبل فترة التوقف الدولي لمعسكر المنتخب السعودي ويرغب في ختام جيد بتحقيق الانتصار التاسع هذا الموسم، والارتقاء لوصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة.


على الجانب الأخر يدخل ضمك مواجهة اليوم معتمدًا على الهجمات المرتدة والبناء من الخلف للخروج بأي نقاط من مواجهة اليوم رغم إقامة اللقاء على ملعبه، تعثر الفريق في 9 مرات ما بين الهزيمة والتعادل.


يمكنكم الحصول على مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي.


ويمكنكم متابعة مباراة الاهلي وضمك اليوم من خلال قناة SSC HD 1 والتي وضعت المعلق حماد العنزي للوصف على أحداث اللقاء، كما حددت قناة SSC HD 5 المعلق عبدالله المحيسن ليكون من خلالها، فضلًا عن تعيين فهد العريشي من خلال القناة المفتوحة عبر القمر عربسات.


يعتمد النادي الأهلي في لقاء اليوم والثاني على التوالي على فراس البريكان في قلب الهجوم كأساسي مع تواجد فيرمينيو على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كل من:-


في حراسة المرمى إدوارد ميندي، في الدفاع بسام الحريجي وفهد الحمد وريان حامد وعبد الله العمار، وفي الوسط محمد المجحد وفرانك كيسيه وجابري فيجا، وفي الهجوم ماكسيمان وفراس البريكان ورياض محرز.


ولكل من يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي وضمك اليوم في الجولة 13 من دوري روشن للمحترفين فإن اللقاء ينطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


مباراة الاهلي وضمك اليوم الآن من هنا

إذا تعطلت اضغط على الأهلي وضمك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات