أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والرياض اليوم، ننقل لكم مباراة الأهلي والرياض اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، في اللقاء الذي نشهده ينطلق على أرضية ملعب استاد عبدالله الفيصل، ضمن مباريات الأسبوع 12 لبطولة دوري روشن لموسم 2023-2024.


مباراة الأهلي والرياض اليوم، يحتل الأهلي قبل مواجهة الليلة المركز الخامس برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 7 مباريات، وشهد التعادل في واحدة، بينما ذاق مرار الهزيمة في 3 مناسبات.


قبل مباراة الأهلي والرياض، كان الأهلي تلقي ضربة موجعة بخروجه من دور 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد فريق ابها بنتيجة 2-1، التي أغضبت الجماهير وجعلتهم يهاجمون ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، ومهاجم الفريق فيرمينو لغيابة عن التسجيل مرة أخرى.


وفي المقابل نجد فريق الرياض يعاني هذا الموسم بمركزه في جدول ترتيب الدوري في المركز 14 برصيد 11 نقطة، استطاع حصدهم من خلال تحقيق الانتصار في 3 مناسبات، وحضر التعادل في مباراتين، وتلقي 6 هزائم.


لمن يرغب في متابعة مباراة الأهلي والرياض بجودة عالية، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


تشكيل الاأهلي المتوقع أمام الرياض 

في حراسة المرمى : ادوار ميندي.

في خط الدفاع : بسام الحريجي – فهد حمد – ريان حامد – عبدالله العمار.

في خط الوسط : كيسيه – محمد المجحد – غابري فيغا 

في الهجوم : رياض محرز – فيرمينو – ماكسيميان.


ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والرياض اليوم عبر شاشة قنوات SSC مجموعة القنوات الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الأندية السعودية في مختلف المسابقات.


ماهي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض اليوم ؟

ستنقل مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي بالتحديد على قناة SSC 1HD, SSC 5HD، وعبر قناة SSC 1 SD.


معلق مباراة الأهلي والرياض، سيتولى مسؤولية التعليق على أحداث المواجهة الليلة عبر SSC HD كل من علي الكعبي وخالد الديمفر، وبصوت احمد النفيسة على قناة SSC SD.


وستطلق صافرة مباراة الأهلي والرياض الليلة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض، وفي تمام 10 بتوقيت أبو ظبي، في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


مباراة الأهلي والرياض الآن من هنا 👇

تعليقات