أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد مركزي ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، من منافسات دوري الأبطال في الموسم الحالي 2023-2024.


مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

يمتلك الهلال 10 نقاط في المركز الأول بعد تحقيق الانتصار في 3 مواجهات وتعادل في لقاء، وهو نفس عدد نقاط نادي نافباخور الأوزبكي صاحب المركز الثاني، وهو المركز الثاني من حيث القوة الهجومية والدفاعية.


يتبقى مواجهتين على نهاية دور المجموعات ويتأهل فريق واحد من كل مجموعة ثم يتم اختيار أفضل 3 أندية في المركز الثاني، ويعتبر الهلال حجز مقعدًا رسميًا في الدور المقبل من المسابقة بشكل رسمي.


يمكنكم الحصول على فرصة متابعة مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات أبوظبي الرياضية Abo Dhabi وقناة دبي الرياضية.


كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد بافباخور على بي إن سبورتس بجودة عالية HD، بجانب النقل من خلال قنوات الكأس مباشرة في قطر والشرق الأوسط.


وتم تحديد المعلقين الذين يمكنكم متابعة مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا بتعليق فهد العتيبي عبر قناة SSC الرياضية، وبتعليق عامر الخوزيري عبر قناة BeIN Sports القطرية.


ويمكنكم انتظار مباراة الهلال ونافباخور التي تنطلق اليوم في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من أبرز عناصر نادي الهلال في مواجهة نافباخور اليوم كل من الكسندر ميتروفيتش هداف الفريق وكاليدو كوليبالي في خط الدفاع وياسين بونو، ومالكوم وروبن نيفيز، مع استبعاد ميشيل ديلجادو لأسباب فنية وسافيتش لعدم الجاهزية.

 

مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات