أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وابها اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد وابها اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد وابها اليوم في الجولة 13 بدوري روشن

تعثر الاتحاد في المباريات الخمسة الأخيرة على التوالي بمسابقة الدوري بجانب هزيمة أخرة في دوري أبطال آسيا، جعلت الفريق يقرر رحيل نونو سانتو عن القيادة الفنية للنمور، بينما يسعى زعيم الجنوب خلال مباراة الاتحاد اليوم لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي يوم ضد النمور مستغلًا الازمة التي يمر بها من فقدان عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة.


يمتلك الاتحاد 21 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب وتعثر في 6 مباريات، بينما يمتلك ابها 13 نقطة في المركز الثالث عشر وقد تعثر في 8 مواجهات.


قبل مباراة الاتحاد وابها اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي نحيطكم علمًا بأن زعيم الجنوب لم يحقق أي انتصار على النمور في المواجهات الـ 8 الأخيره بمختلف المسابقات المحلية، لتكون المباراة بشعار لا بديل عن الفوز بالنسبة للطرفين.


وعن التشكيل المتوقع للاتحاد أمام ابها، فيقود المدير الفني المؤقت انخيل براستن الاتحاد اليوم امام ابها يتوقع أن يعتمد فيها على كامل نجومه حتى لا يتلقى هزيمة في أول مواجهة له، في ظل غياب كل من الثلاثي الهجومي صالح العمري وحمدالله ورومارينيو، ليكون تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ابها كالتالي :

الحارس : غروهي.

الدفاع : احمد بامسعود – فيليبي لويز – حسن كادش – مهند الشنقيطي.

الوسط : كانتي – فابينهو – فيصل الغامدي.

الهجوم : كورنادو – بنزيما – مروان الصحفي.

 

وسننقل لكم مباراة الاتحاد وأبها اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم جميع اخبار ومباريات الأندية السعودية.


ستطلق صافرة ،مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي الساعة 8 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.


ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي، عبر الحاصل الرسمي على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الأندية السعودية في مختلف المسابقات قناة SSC .


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري، ستذاع  المواجهة الليلة، بالتحديد على قناة  SSC 1 HD، وعبر قناة SSC 1 SD .


معلق مباراة الاتحاد وأبها، سيقوم المعلق عبدالله الغامدي والتألق مدحت شلبي بالتعليق على احداث المواجهة الليلة عبر قناة SSC 1 HD، وعلى قناة SSC 1 SD المعلق فهد عريشي.


مباراة الاتحاد وابها اليوم في الجولة 13 بدوري روشن

إذا تعطلت اضغط على الاتحاد وأبها

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات