أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة 14 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة 14 من الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد عبدالله الدبل، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.


مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة 14 من الدوري السعودي

استعاد الاتحاد حاسة الانتصارات قبل فترة التوقف الدولي بفوز على نادي أبها برباعية، بعد غياب 5 مباريات على التوالي تعثر فيها الفريق بمسابقة دوري روشن بالإضافة إلى استعادة عدد من المصابين ، ليكون في موقف أفضل من نادي الاتفاق الذي تلقى الهزيمة في اخر مواجهتين من مسابقة الدوري.


قبل مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة في الدوري السعودي نذكركم بموقف الفريقين في جدول الترتيب، حيث يمتلك العميد 24 نقطة في المركز الخامس من الانتصار في 7 مواجهات والتعادل في 3 وخسارة مثلهم.


من أبرز عناصر نادي الاتحاد في مواجهة الاتفاق اليوم كريم بنزيما ومارسيلو جروهي وعبدالرحمن العبود وكورنادو وحمدالله ، مع غياب كل من رومارينيو ونجولو كانتي للإصابة، وعودة صالح العمريمن إصابته، ويتوقع أن يبدأ الاتحاد مباراة الاتفاق بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جورهي.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – قليبي لويس – حسن كادش – أحمد بامسعود.

في خط الوسط: سلطان الفرحان – فابينيو.

في خط الوسط الهجومي: صالح العمري – إيجور كورنادو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله.


على الجانب الأخر يمتلك نادي الاتفاق 22 نقطة في المركز السابع من الترتيب، بعدما فاز في 6 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات، ويعتبر نادي الاتحاد الأقوى هجوميًا ودفاعيًا من منافسة.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق في الدوري السعودي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC1 HD المشفرة بتعليق رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى وبتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الثانية.


ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة بتعليق عبدالإلة العمري، ومن خلال موقعنا مباشرة لحظة بلحظة في الشرق الاوسط.


أما عن أخر 5 مباريات جمعت بين الاتحاد والاتفاق فنجح العميد بتحقيق الانتصار في 3 مواجهات منها، بجانب التعادل في لقاء وحيد، وفوز وحيد لفارس الدهناء.


وعن مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في دوري روشن فيمكنكم متابعة اللقاء لحظة بلحظة من خلال موقعنا حصريًا في الشرق الاوسط، والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق وسوريا والـ 5:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة الـ 7:00 بتوقيت أبوظبي.


مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطلت اضغط على الاتحاد والاتفاق

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات