أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة الاتحاد والقوة الجوية، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي اليوم الأثنين، في المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد فرانسو حريري.

 

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط بالعلامة قبل مواجهة اليوم أمام القوة الجوية العراقي، والتي من خلالها يسعى للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لمواصلة تفوقه والتأهل للأدوار القادمة بالبطولة القارية.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام القوة الجوية

بعد خسارته العميد فأخر مبارياته يتوقع ان يعتمد نونو سانتو على كامل نجومه حتى يضمن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ليكون تشكيل الاتحاد المتوقع أمام القوة الجوية مكون من

الحارس : عبدالله المعيوف

الدفاع : مدالله العليان – لويز فيليبي – عمر هاوساوي – أحمد بامسعود

الوسط : نغولو كانتي – فابينهو – فيصل الغامدي

الهجوم : رومارينيو – هارون كمارا – كريم بنزيما.

 

يدخل فريق الاتحاد اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذلك بعد خسارته في اخر لقاءاته بالدوري على يد فريق الشباب، وتراجع مستوى الفريق في الاوقات الاخيرة والذي اغضب الجماهير وطالبت برحيل نونو سانتو المدير الفني للعميد.


مباراة الاتحاد والقوة الجوية، يخوض فريق القوة الجوية العراقي مباراة اليوم أمام الاتحاد وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط متساوياً بنفس النقاط مع سباهان، ليكون لقاءه أمام العميد اليوم بغاية الأهمية للابتعاد عن منافسه.

 

والجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والقوة الجوية الماضية بالجولة الثالثة من دوري أبطال أسيا، أنتهت بفوز العميد بهدف مقابل لاشئ سجله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، ليسعى الفريق العراقي لرد الثأر وأنتزاع  فوزاً هاماً أمام منافسه اليوم.

 

وسننقل لكم مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية الدوري السعودي في مختلف المسابقات.


تنطلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي اليوم الأثنين في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 2:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 1:00 بتوقيت تونس والمغرب.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة القارية والعديد من المسابقات الأخرى بتعليق الإماراتي المتميز فارس عوض وعبدالله الغامدي.


كما ستنقل مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي أيضاً على قناة BeIN Sports بتعليق معشوق الجماهير التونسي عصام الشوالي، وستذاع على قناة أبو ظبي الإماراتية بتعليق أحمد الحامد، واخيراً على قناة الكأس القطرية خالد الحدي.


مباراة الاتحاد والقوة الجوية من هنا


تعليقات