أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر ضد الاخدود، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي، في اللقاء الذي ينطلق على أرضية ملعب الاول بارك مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 ببطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري.


مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي

قبل انطلاق مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي، نجح النصر بالوصول للمركز الثاني بوصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 10 مناسبات، وشهد التعادل في واحدة، بينما تلقى هزيمتين.


تشكيل النصر المتوقع امام الأخدود

يتوقع أن يعتمد لويس كاسترو في مباراة النصر والأخدود اليوم بدوري روشن، على كامل نجومه لضمان تحقيق الانتصار لمواصلة اللحاق بنادي الهلال في الصدارة ومحاولة تقليص فارق النقاط، مع غياب كل من ماني ولابورت للراحة والإصابة عن التشكيل الأساسي ليكون مكون من:


في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – محمد آل فتيل – أليكس تيليس.

في خط الوسط: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: اندرسون تاليسكا – أوتافيو مونتيرو – عبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.


بينما في الجهة المقابلة نجد فريق الأخدود قبل مباراة الليلة يعاني في قاع جدول ترتيب الدوري، ويصارع من أجل العودة والبعد عن مراكز الخطر، حيث يقع في المركز16 برصيد 10 نقاط.


ونجح فريف الاخدود في جمع نقاطه عن طريق تحقيق الانتصار في 3 مباريات فقط، وشهد التعادل في واحده، بينما تلقى 9 هزائم قاسية، ويعتمد في مواجهة اليوم على جهود لياندر تاوامبا مهاجم الفريق.


ستنطلق مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


ويمكنكم متابعة مباراة النصر ضد الأخدود اليوم الجمعة في الدوري، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.


مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي، ننقلها لكن عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم اخبار ومباريات جميع فرق الدوري السعودي .


وستذاع مباراة النصر والأخدود اليوم في دوري روشن، عبر شاشة قناة  SSC HD، وعلى قناة SSC SD، الحاصل على حقوق البث الرسمي لمباريات دوري روشن للمحترفين.


تعيين عبدالله الغامدي ومحمد حسين للتعليق مباراة النصر والأخدود عبر شاشة قناة SSC HD الصوتية الاولى، ومحمد حسين اضرضور عبر القناة الصوتية الثانية، بينما يتولى المعلق عبدالعزيز السبر على قناة SSC SD المفتوحة عبر القمر الصناعي عربسات.


مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل اضغط على النصر والأخدود

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات