أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والدحيل، ننقل لكم مباراة النصر والدحيل اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب استاد خليفة الدولي.


يحل النصر ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق الدحيل القطري، في مواجهة عربية نارية مرتقبة من الجمهور يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لقوة الفريقين، ولتاريخ المواجهات القوي بينهم، وللمستوي الرائع الذي يقدمونه هذا الموسم في مختلف المسابقات.


مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا، نجح النصر في تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالمركز الأول برصيد 9 نقاط، حصدهم من خلال العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات التي خاضهما بالبطولة وعدم التعرض للهزيمة.


مباراة مباراة النصر والدحيل، في حال تحقيق النصر الفوز اليوم على الدحيل سيضمن التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بشكل رسمي كمتأهل أو وصيف، بينما إذا حقق الفريق القطري الانتصار على العالمي سيبقى على حظوظه في التأهل للمرحلة القادمة من البطولة القارية.


تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس – عبد الإله العمري – عبدالله مادو – سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش – فوفانا – اوتافيو.

الهجوم : ساديو ماني – تاليسكا – عبد الرحمن غريب.


وفي المقابل يطمح فريق الدحيل القطري تحقيق الانتصار الأول له بالبطولة، ومصالحة جماهيره بعد الأداء الغير مرضي ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يقع الفريق بالمركز الثالث من دوري أبطال آسيا برصيد نقطة وحيدة، جمعهما بتعادله في لقاء والخسارة بمواجهتين.


وجدير بالذكر أن المباراة النصر والدحيل الماضية في دوري أبطال آسيا، أنتهت بفوز العالمي في مباراة مثيرة جمعتهما على الأراضي السعودية بنتيجة 4-3، سجل أهداف المواجهة حينها كريستيانو رونالدو هدفين، وكل من ساديو ماني ماني وتاليسكا هدف.


تشكيل الدحيل المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمي : صلاح زكريا

في خط الدفاع : كيم هوان - روبين سيميدو - يوسف أيمن - سلطان البريك

في خط الوسط : كريم بوضياف - عاصم ماديبو - فيليبي كوتينهو

وفي الهجوم : المعز علي - مايكل أولونغا - محمد.


ستطلق صافرة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.


مباراة النصر والدحيل بجودة عالية، يمكنكم مشاهدته عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات الأندية السعودية في مختلف المسابقات.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا، ستذاع المواجهة علي عدة قنوات، عبر شاشة SSC، وعبر قناة bein sports، وستنقل المباراة أيضاً عبر شاشة قناة Alkass.


معلق مباراة النصر والدحيل، سيتولى المعلق فهد العتيبي وراشد الدوسري مسؤولية نقل أحداث المواجهة عبر شاشة SSC 1 HD، والمعلق عامر الخوذيري على قناة beIN sports afc ، والمتألق خليل البلوشي عبر قناة Alkass HD.


مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري الأبطال من هنا

تعليقات