أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والخليج، يمكنكم متابعة مباراة النصر والخليج اليوم السبت الموافق 4 من نوفمبر الجاري عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 12 من دورينا، على ملعب استاد الأول بارك.

 

يخوض فريق النصر مباراة الخليج اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ضمانه التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق، ليعود لاستكمال مواجهات الدوري بصدام قوي مع الخليج اليوم والتي من خلالها يسعى لحصد النقاط الثلاثة كاملة لملاحقة الهلال في الصدارة.

 

يحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن الصدارة، وجمعهما العالمي بعد سلسلة الانتصارات الرائعة بالفترة الحالية والتي كانت أخرها أمام بثلاثية مقابل هدف.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج اليوم

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : أليكس تيليس – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت - الخيبري

في خط الوسط : أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

مباراة النصر والخليج، بعد حسم فريق الخليج التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيخوض مباراة اليوم أمام النصر بقوة كبيرة لرغبته في تحسين نتائجه بالدوري، حيث يحتل حالياً المركز الـ 14 من جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط فقط.

 

ولمن يرغب في مباراة النصر والخليج اليوم في الجولة الـ 12 من دورينا، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

 

يمكنكم مباراة النصر والخليج اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع عبر مجموعة قنواتSSC  الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة منذ سنوات، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة أيضاً.


أهداف مباراة النصر والخليج 2-0 من هنا

إذا تعطلت اضغط هنا النصر والخليج

تعليقات