أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية، في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


قبل مباراة النصر والوحدة في الجولة 13 فيحتل العالمي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة ، وتعتبر مواجهة الفريقين من اهم المباريات في الجولة.


تنطلق مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي يوم الخميس والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام، حيث يمكنكم متابعة مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي في ختام مباريات الجولة يوم السبت المقبل 11-11-2023.


يعتمد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس خلال مباراة النصر المقبلة أمام الوحدة على عودة كريستيانو رونالدو لقيادة الهجوم مع الاعتماد على تاليسكا وساديو ماني في الهجوم، ويشهد التشكيل المتوقع مشاركة كل من:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الإله العمري – عبدالله مادو - اليكس تيليس.

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – اوتافيو مونتيرو.

في خط الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

يمكنكم الاستمتاع بمباراة النصر ضد الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين في الجولة 13 من الدوري السعودي والتي ستكون يوم السبت المقبل في ختام مباريات الجولة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم متابعة مباراة النصر والوحدة من خلال القنوات الناقلة بدوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD مباشرة في الوطن العربي، والتي تم اختيار لها 3 من أبرز المعلقين عبر القناة المفتوحة والمشفرة.


كما يمكنكم الاستمتاع بمباراة النصر والوحدة اليوم بتعليق فارس عوض مهمة الوصف والتعليق من خلال القناة الصوتية الأولت، على أن يتولى خالد المديفر المهمة عبر القناة الصوتية الثانية، وبصوت فهد عريشي من خلال القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي عربسات بجودة SD.


مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات