أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر وبيرسوبليس، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تنطلق على الأراضي السعودية بملعب استاد الاول بارك ، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري.

 

يدخل النصر المباراة اليوم أمام وبرسبوليس دون أي ضغوط، وذلك بعد أن ضمن التأهل للدور القادم بفوزه في جميع لقاءاته الاربعة التي لعبها حتى الآن، ليمتلك في رصيده 12 نقطة بالمركز الأول.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام برسبوليس

بعد اختار لويس كاسترو المدير الفني للعالمي الخماسي الأجنبي المسموح به في مباراة اليوم، وفي ظل الغيابات الموجودة والتي أبرزها البرازيلي اندرسون تاليسكا، يكون تشكيل النصر المتوقع أمام وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا كالتالي :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : آل فتيل - ايمريك لابورت – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري.

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

بينما في المقابل الفريق الإيراني برسبوليس يجد نفسه أمام مواجهة صعبة لا يجب عليه التفريط فيها ليضمن التأهل للدور القادم في حال تحقيقه للفوز، ويمتلك الفريق 7 نقاط حصدهم من خلال الفوز في مناسبتين وتعادل في واحدة، وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام منافسة اليوم فريق النصر.

 

وجدير بالذكر أن مباراة النصر وبرسبوليس الماضية في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا أنتهت بفوز العالمي بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها محمد قاسم مدافع القلعة الصفراء وسجل الفريق الإيراني هدف عكسي بمرماه.


سننقل لكم مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستنقل المواجهة المرتقبة أيضاً على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق البطولة.


وستذاع مباراة النصر وبرسبوليس في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا على قناة BeIN Sports القطرية، وأخيراً يمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة الكأس.

 

ستنطلق صافرة بث مباشر بداية مباراة النصر وبيرسوبليس اليوم في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولتي المملكة العربية السعودية وقطر.


وستطلق مباراة النصر وبيرسوبليس، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


مباراة النصر وبيرسبوليس من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات