أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي، والتيت جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب ستاد نادي التعاون، ضمن مواجهات الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي

يدخل الشباب مباراة الرائد اليوم وهو في المركز العاشر من الترتيب برصيد 15 نقطة ويطمح في تحقيق الفوز السادس هذا الموسم والثاني على التوالي لأول مرة بالموسم، وفي حال الفوز سيقفز الفريق مركزين دفعة واحدة.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرائد مباراة الشباب اليوم وهو في المركز الأخير من جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وكان قد حقق الانتصار في لقاء وحيد وتعادل في 3 مباريات بعدما خسر 8 مواجهات حتى الآن.


يمكنكم الاستمتاع بمباراة الشباب والرائد اليوم في الجولة 13 من الدوري السعودي والتي تنطلق من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، في المواجهة التي ستنقل عبر شاشات SSC HD 1 – 5 مباشرة في الوطن العربي.


كما حددت قناة SSC HD 1 المعلق عبدالله الحربي ليكون معلقًا على احداث المواجهة من خلالها، بينما رشحت قناة SSC HD 5 المعلق احمد النفيسة ليكون الواصف على مجريات لقاء الجولة 13 من الموسم الحالي.


يمكنكم متابعة مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس في الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من أبرز عناصر فريق الرائد اليوم في مواجهة الشباب النجم الجزائري أمير سعيود وعمر جونزاليز، بينما على الجانب الأخر نجد البلجيكي يانيك كاراسكو في مهمة قوية ومعه كارلوس جونيور وإيفر بانيجا وكيم سيونج جيو.


مباراة الشباب والرائد الآن من هنا

إذا تعطلت اضغط على الشباب والرائد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات