أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. إرتقاء كريستيانو رونالدو الخيالي في مباراة النصر والأخدود



في لقطة تعرض لأول مرة، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف إرتقاء الأسطورة كريستيانو رونالدو الخيااالي في مباراة النصر والأخدود والذي أدهش به جمهوره حول العالم، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن.


أشعل فريق النصر المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد الفوز على  حساب الأخدود أمس بثلاثية مقابل لاشئ، حيث رفع العالمي رصيده للنقطة 34 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الهلال الذي يتبقى له مواجهة.


يتصدر الأسطورة كريستيانو رونالدو حالياً قمة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 هدفاً بعد قيادته النصر للفوز على الأخدود أمس وتسجيله ثنائية في غاية الروعة، كما يتصدر البرتغالي أيضاً ترتيب الأكثر صناعة برصيد 7 تمريرات حاسمة لزملائه بالفريق.


تنتظر النصر مواجهة هامة للغاية في إطار منافسات الجولة الـ 5 من دوري أبطال آسيا أمام برسبوليس، والتي ستقام يوم الأثنين القادم الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد الأول بارك، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


 شاهد.. إرتقاء كريستيانو رونالدو الخيالي في مباراة النصر والأخدود

تعليقات