أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد انفعال وغضب جمهور الأهلي على خالد العيسي بعد التعادل مع الشباب

شاهد انفعال وغضب جمهور الأهلي على خالد العيسي بعد التعادل مع الشباب

تعادل النادي الأهلي مع فريق الشباب في الجولة 14 من عمر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، ليستمر الفريق في سلسلة التعثرات بالموسم الحالي، ونرصد لكم انفعال وغضب جمهور الأهلي على خالد العيسي رئيس النادي بعد التعادل مع الشباب، مساء السبت في دوري روشن.


انفعال وغضب الجمهور على خالد العيسي رئيس الأهلي بعد التعادل مع الشباب

تعثر النادي الأهلي للمرة السادسة في الموسم الحالي نصفها هزيمة وهو ما لا يريده جمهور الفريق الصاعد من دوري يلو، ويرى أن الموسم الماضي دفعه كبيره لتحقيق البطولات في الموسم الحالي.


انفعال وغضب الجمهور على رئيس الأهلي خالد العيسي بعد التعادل مع الشباب جاء لرغبتهم في تحسين نتائج الفريق بالدوري، والتعاقد مع صفقات تُعين الفريق على تحقيق الانتصارات بعيدًا عن الأسماء الكبيرة، وهو ما قاله أحد جمهور الراقي عقب المباراة.


ويرى بعض الجمهور أن النادي الجداوي لا يمتلك رئيس جيد وأن انفعال وغضب الجمهور على خالد العيسي رئيس الأهلي بعد التعادل مع الشباب جاء نتيجة لما يتعرض له الفريق في المواسم الأخيره من هبوط حاد في المستوى والنتائج.


ظهر في الفيديو انفجار وهتاف جمهور الأهلي ضد خالد العيسي رئيس الأهلي الذي لم يرد أو يعلق بأي شيء كونه وضع وأعلن موقفه في وقت سابق.


تعادل الأهلي مع الشباب أظهر الجوانب الخفية وما كان لا يريد الجمهور إظهارة حتى انفجر في وجه خالد العيسي رئيس الفريق، والذي قد يكون ليس له علاقة بما يحدث في النادي كما قال في تصريحاته الأخيره، حين قال أنه على سبيل المثال طلب ضم ماني ومودريتش وغيره من الأسماء ليفاجئ بأسماء أخرى تم التعاقد معها.


يتبقى للفريق مواجهة واحدة أمام أبها يوم الخميس المقبل قبل دخول الميركاتو الشتوي، ويريد الجمهور والجهاز الفني ضم لاعبين أجانب جدد بدلًا من بعض المتواجدين وعلى رأسهم روبيرتو فيرمينيو الذي تم استبعاده لأكثر من مرة مؤخرًا، وسط مطالب برحيل ماتياس يايسلة المدير الفني للنادي الجداوي.


في الأسفل 2 فيديو.. انفعال الجمهور على رئيس الأهلي ورد فعله.. ورد فعل الجمهور على اللاعبين وماتياس يايسلة.

شاهد فيديو انفعال وغضب جمهور الأهلي على خالد العيسي بعد التعادل مع الشباب



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات