أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهدف مباراة النصر والخليج 2-0 اليوم في الدوري السعودي

أهدف مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والخليج، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر والخليج اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين.


تشكيل النصر أمام الخليج اليوم

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : أليكس تيليس - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - عبدالله الخيبري

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - أوتافيو

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


ملخص مباراة النصر والخليج

استطاع فريق النصر أن يسجل الهدف الأول في شباك الخليج بالدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق الأسطورة كريستيانو رونالدو، ثم مع النصف الثاني أحرز المدافع إيمريك لابورت الثاني للعالمي، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز النصر بثنائية مقابل لاشئ.


وبذلك الفوز رفع النصر رصيد للنقطة 28 ليحتل المركز الثاني من جدول تريب دوري روشن للمحترفين بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة والتي يتواجد بها الهلال، بينما توقف رصيد الخليج عند النقطة الـ 10 ويواصل سلسلة نتائجه السلبية بالمسابقة ليحتل المركز الـ 15 من البطولة.


تنتظر النصر مواجهة عربية قوية تجمع أمام الدحيل القطري في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على ملعب استاد خليفة الدولي.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والخليج 2-0 من هنا

تعليقات