أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي 2-0

ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح اليوم

أهداف مباراة الهلال والتعاون، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري، في المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ارضية ملعب استاد الأمير عبدالله بن جلوي.


نجح الهلال بتحقيق الفوز اليوم على حساب فريق الفتح بنتيجة 2-0، ليصل للفوز 12 له ببطولة الدوري والرابع على التوالي، ويرفع رصيد للنقطة 32 محافظاً على صدارتة في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.


غياب نيفيز والبليهي عن مباراة التعاون القادمة

رغم فوز الهلال الليلة على الفتح في اللقاء، إلا أن الزعيم تلقي ضربة قوية من ناحية آخرى وهي غياب ثنائي الفريق عن المباراة القادمة امام التعاون بسبب تلقيهم بطافة صفراء في مواجهة الليلة، المدافع علي البليهي، والبرتغالي نجم خط الوسط روبن نيفيز بسبب تراكم الإنذارات.


تشكيل الهلال أمام الفتح اليوم

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : روبن نيفيز - سافيتش - مالكوم

في خط الهجوم : ميشيل ديلجادو - ميتروفيتش - سالم الدوسري.


ملخص مباراة الهلال والفتح

افتتح فريق الهلال التسجيل مبكراً في شباك الفتح بالدقيقة الـ 5 من مجريات الشوط الأول عن طريق المهاجم المتألق ألكسندر ميتروفيتش بركلة جزاء، ثم يستمر هذا التقدم لصالح الزعيم بهدف مقابل لاشئ حتى يطلق الحكم صافرة  أنتهاء المباراة.


ثم في الشوط الثاني في الشوط الثاني يعود الهلال مرة آخرى ليضاعف النتجة ويسجل الهدف الثاني فياللقاء عن طريق الأسطوري سالم الدوسري بطريقة عالمية في الدقيقة 93 قبل نهاية اللقاء لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بثانئية دون رد.


شاهد أهداف مباراة الهلال والفتح من هنا 

تعليقات