أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والدحيل 3-2 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والدحيل، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر والدحيل القطري، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية، على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


تشكيل النصر أمام الدحيل اليوم

في حراسة المرمى : العقيدي

في خط الدفاع : تيليس - العمري - آل فتيل - الغنام

في خط الوسط : بروزوفيتش - النجعي - أوتافيو

في خط الهجوم : تاليسكا - ماني - غريب.


ملخص مباراة النصر والدحيل

تلقت شباك النصر هدف مبكراً من الدحيل في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول عن طريق البرازيلي كوتينهو، ويأتي تاليسكا ويسجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 27، وقبل نهاية النصف الأول استطاع نفس اللاعب أن يضيف الثاني للعالمي بالدقيقة 37 من المواجهة النارية.


ومع بداية النصف الثاني دخل النصر اللقاء بشراسة كبيرة لرغبته في الحفاظ على نتيجة المباراة حتى يحرز تاليسكا الهاتريك الشخصي والهدف الثالث للنصر بالدقيقة 65، ويقلص الفريق القطري الفارق ويسجل الثاني في الدقيقة 80، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز النصر بثلاثية لهدفين.


ترتيب النصر في دوري أبطال آسيا

ضمن فريق النصر التأهل رسمياً لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بعد الفوز على حساب الدحيل بثلاثية مقابل هدفين اليوم، حيث رفع رصيده للنقطة الـ 12 بالعلامة الكلاملة في قمة الترتيب، بينما توقف رصيد الدحيل القطري عند نقطة وحيدة لتتضائل فرصة تأهله للمرحلة القادمة.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والدحيل 3-2 اليوم من هنا

تعليقات