أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال ومومباي 2-0 اليوم في دوري أبطال آسيا

شاهد.. أهداف مباراة الهلال ومومباي 2-0 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال ومومباي، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال ومومباي سيتي الهندي، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأثنين الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، بإطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد باتيل.


تشكيل الهلال أمام مومباي اليوم

الحارس : محمد العويس

الدفاع : محمد البريك - خاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد

الوسط : روبن نيفيز - محمد كنو - ميشيل ديلجادو

الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - سالم الدوسري.


ملخص مباراة الهلال ومومباي

أنتهى الشوط الأول من مباراة الهلال ومومباي الهندي بالتعادل السلبي بعد محاولات كثيرة من الفريقين على المرمى، حتى في الدقيقة 62 استطاع ميشيل ديلجادو أن يفتتح التسجيل للزعيم، ثم يضيف ميتروفيتش الثاني بالدقيقة 85، ويستمر هذا التقدم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بثنائية نظيفة.


ترتيب الهلال بعد الفوز على مومباي

بعد فوز الهلال على مومباي سيتي بثنائية مقابل لاشئ اليوم، رفع الزعيم رصيده للنقطة الـ 10 متصدراً جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا بنفس النقاط مع نافباخور، بينما في الجهة المقابلة يتواجد الفريق الهندي بقاع الجدول بدون نقاط بعد تلقيه الهزيمة في أربعة مواجهات.


سيخوض فريق الهلال مواجهة قوية للغاية أمام التعاون في إطار منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال ومومباي 2-0 اليوم من هنا

تعليقات