أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والوحدة 3-1 اليوم في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر والوحدة اليوم

أهداف مباراة النصر والوحدة، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة النصر والوحدة اليوم، في المواجهة التي جمعت الفريقين بإطار منافسات الأسبوع الـ13 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

نجح النصر بتحقيق فوز سهل على حساب فريق الوحدة اليوم، في آخر الجولات قبل التوقف الدولي، ليصل للنقطة 31 محافظاً على مكانته في وصافة جدول الترتيب بالمركز الثاني، في حين يتجمد رصيد الوحدة عن النقطة 16 بالمركز التاسع.

 

ملخص مباراة النصر والوحدة

استطاع العالمي منذ انطلاقة صافرة حكم مباراة النصر والوحدة الاستحواذ الكامل على أجواء اللقاء، الذي نتج عنه هدف أول مبكر في المواجهة بقدم الظهير اليكس تيليس، وجاء عبد الإله العمري وضاعف النتيجة لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني سجل الاسطورة كريستيانو رونالدو هدف آخر يقضي على امال فريق الوحدة في العودة ويزيد به المعاناه، لتنتهي المباراة بفوز النصر 3-0 على الوحدة.


أهداف مباراة النصر والوحدة

سجل اليكس تيليس الهدف الأول في اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 11 من ركلة حرة، وجاء الهدف الثاني للعالمي بقدم العمري في الدقيقة 39 بضربة رأسية، ليعود رونالدو ويسجل الثالث في الدقيقة 49 من خطأ دفاعي، وتالسيكا يحرز الرابع في الدقيقة 62 


تشكيل النصر أمام الوحدة

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس - العمري - آل فتيل - سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش - النجعي - اوتافيو.

الهجوم : ماني - رونالدو - تاليسكا.


بعد فوز النصر على حساب الوحدة اليوم سيعود الفريق لاستكمال مبارياته بعد فترة التوقف الدولي القادمة، حيث تنتظر مواجهة هامة أمام الأخدود في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن على ملعب الأول باك، وستقام يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد أهداف مباراة النصر والوحدة اليوم 3-1 في الدوري من هنا

تعليقات