أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. ملخص وأهدف مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

شاهد.. ملخص وأهدف مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

سنستعيد معكما الذكريات وسنوفر لكم مشاهدة ملخص وأهداف مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، بمناسبة مرور عام على البطولة الإستثنائية والمواجهة التاريخية لمنتخبنا الوطني، والتي من خلالها قدم معركة داخل الملعب.



تشكيل السعودية أمام الأرجنتين 

خاض المنتخب السعودي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي السابق حينها المواجهة التاريخية أمام الأرجنتين بكأس العالم بالقوة الضاربة بإفتتاحية المونديال، وجاء التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : ياسر الشهراني - علي البليهي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : سلمان الفرج - محمد كنو - عبد الإله المالكي

في خط الهجوم : فراس البريكان  - صالح الشهري - سالم الدوسري.


ملخص مباراة السعودية والأرجنتين الشهيرة

تلقت شباك المنتخب السعودي هدف مبكر في الشوط الأول من المباراة عن طريق الأسطورة ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، ثم جاء النصف الثاني وبعد محاضرة تاريخية من المدرب الفرنسي السابق دخل منتخبنا الوطني اللقاء وقدم معركة تاريخية وحقق فوز عالمي لاينسى وسيظل في عشاق كرة القدم.


حيث سجل هدف التعادل حينها لمنتخبنا السعودي صالح الشهري في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني، ثم يأني التورنيدو سالم الدوسري نجم الهلال ويحرز الهدف الثاني في شباك الأرجنتين والذي يعد من أفضل أهدافي البطولة بعد صاروخية سكنت شباك منافسه بالدقيقة 53.


وجدير بالذكر إنه على الرغم من المباراة الكبيرة والانتصار التاريخية الذي حققته السعودية على الأرجنتين، إلى إنها لم تستطع حسم التأهل للأدوار القادمة من المونديال بعد الهزيمة على يد المنتخب البولندي بثنائية نظيفة، كما تلقت الهزيمة أيضاً مام المكسيك بهدفين مقابل هدف.


شاهد.. ملخص وأهداف مباراة السعودية والأرجنتين التاريخية من هنا

تعليقات