أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم في الدوري السعودي


مباراة الاتفاق والفيحاء، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتفاق والفيحاء بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستقام اليوم السبت على أرضية ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية، في إطار الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين.


يخوص فريق الاتفاق مباراة اليوم أمام الفيحاء وهو في المركز السابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الرائد بدون أهداف، ليبحث فارس الدهناء عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة لاجل التواجد ضمن الكبار في المراكز المتقدمة والعودة لأداءه الجيد.


مباراة الاتفاق والفيحاء، بينما في الجهة المقابلة يحتل فريق الفيحاء المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، جمعهما بعد تعادله أمام الطائي في اللقاء المثير الذي أنتهى بثلاثية لمثلهما، ويعاني الفريق من سوء النتائج بالنسخة الحالية والتي يأمل لتحسينها للابتعاد عن الهبوط.


تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الفيحاء

الحارس : باولو فيكتور

الدفاع : عبد الرحمن يوسف - مارسيل تيسراند - جاك هيندري - عبدالله الخطيب

الوسط : فينالدوم - جوردان هيندرسون - محمد محزري

الهجوم : محمد الكويكبي - موسى ديمبيلي - ديمري جري.


تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الاتفاق اليوم

الحارس : فلاديمير

الدفاع : أسامه الخلف - حسين الشويش - مهند القيضي - غيسلان كونان

الوسط : سلطان مندش - جويكو سيميروت - نواف الحارثي

الهجوم : فاشيون ساكالا - أنتوني نواكايمي - هنري أونيكورو.


تنطلق مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والرباط.


يمكنكم متابعة مباراة الاتفاق والفيحاء عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة بجودة عالية وبدون تقطيع بتعليق عيسى الحربين، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء المرتقب والذي سيجمعهما بالجولة الـ 13 من دوري روشن.


مباراة الاتفاق والفيحاء في الدوري من هنا

تعليقات