أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد واجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

مباراة الاتحاد واجمك، يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق أجمك في عقر داره، على أرضية ملعب استاد ميتالورج، في مباراة الإياب بين الفريقين، والتي تلعب ضمن مباريات الجولة الخامسة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

 

يدخل الاتحاد المباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم، حيث خاض النمور 4 مباريات، والتي نجح بتحقيق الفوز في 3 مناسبات، وتعادل في واحده، ولم يتلقى اي هزيمة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أجمك

يتوقع أن يعتمد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد الدفع بالقوة الضاربة لدية نظراً لأهمية اللقاء، ولرغبته لتحقيق الفوز الأول له ولإعطاء الثقة للجماهير، ليكون تشكيل الاتحاد المتوقع أمام أجمك كالتالي :-

الحارس : عبدالله المعيوف.

الدفاع : مهند الشنقيطي – لويز فيليبي – احمد بامسعود – حسن كادش.

الوسط : فابينهو – فيصل الغامدي – كورنادو.

الهجوم : جوتا – بنزيما – صالح العمري.

 

ونجد في الجهة المقابلة فريق أجمك الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا حتى الآن، والذي فقد الامل في التأهل، حيث لعب 4 مباريات، تلقى 4 هزائم جعلته يتواجد بالمركز الأخير.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك بدوري أبطال آسيا

مباراة الاتحاد وأجمك اليوم في دوري أبطال آسيا، لمن يرغب في مشاهدته المباراة يمكنكم مشاهدتها من خلال عدة قنوات، عبر شاشة SSC، وقناة bein sports ، وعلى Alkass، وقناة Dubai sports.

 

معلق مباراة الاتحاد وأجمك

تم تعيين المعلق المتألق أحمد البلوشي للتعليق عبر قناة beIN Sports Afc HD، وعلى قناة SSC عيسى الحربين، وعلى شاشة Alkass ten القطرية المصري أحمد الطيب، ومن قناة Dubai sports asia 1HD المعلق أحمد العبيدلي.

 

ستنطلق مباراة الاتحاد واجمك اليوم في دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 5 بتوقيت المغرب وتونس.

 

مباراة الاتحاد واجمك نوفرها لكم بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، الناقل لكم جميع الاخبار الحصرية ومباريات الأندية السعودية في مختلف المسابقات، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC الرياضية وBeIN Sports القطرية.

 

مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات