أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والخليج، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري مباراة الاتحاد والخليج، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن، وستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


يخوض فريق الاتحاد مباراة اليوم أمام الخليج وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة، جمعهما بعد تعثره الأخير في المسابقة أمام الاتفاق حيث أنتهت المواجهة بالتعادل بهدف لمثله، ليبحث مدرب العميد الجديد غاياردو عن الفوز فقط لعودة الفريق للمنافسة على اللقب.


وجدير بالذكر أن الاتحاد حسم التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، بعد الفوز الهام الذي حققه على حساب أجمك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويسعى المدير الفني الجديد مارسيلو غاياردو لمواصلة الفوز لاجل تجهيز للاعبيه للحدث الأكبر وتقديم مباريات رائعة بكأس العالم للأندية.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخليج

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : أحمد بامسعود - فيليبي لويز - حسن كادش - مهند الشنقيطي

في خط الوسط : فابينهو - فيصل الغامدي - إيجور كورنادو

في خط الهجوم : صالح العمري - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


غيابات الاتحاد عن مواجهة الخليج اليوم

يعاني المدير الفني لفريق الاتحاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو من كثرة الغيابات في صفوفه قبل مواجهة الخليج الليلة في الدوري، حيث تأكد غياب البرازيلي المتألق رومارينيو ومتوسط الميدان نغولو كانتي وأحمد بامسعود ومدالله العليان وأحمد شراحيلي وسلطان الفرحان.


مباراة الاتحاد والخليج، بعد الهزيمة التي تعرض لها الخليج في الجولة الماضية على يد الوحدة بثلاثية مقابل هدف، يحتل الفريق حالياً المركز الـ 14 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة أثر سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها، ويعمل الفريق بالفترة القادمة لتحسين نتائجه للابتعاد عن الهبوط.


ولمن يرغب في متابعة مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.


سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف فرصة متابعة مباراة الاتحاد والخليج بجودة عالية وبدون تقطيع، بالاضافة لنقل جميع مباريات الدوري والبطولات الأسيوية، كما ستذاع المواجهة أيضاً عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المسابقة.


مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري من هنا

نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين 

تعليقات