أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي

متابعة مباراة الاتحاد والشباب اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي، في الكلاسيكو الذي نشهده على ملعب استاد الملك فهد الدولي ، في إطار مباريات الاسبوع الـ12 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


متابعة مباراة الاتحاد والشباب، نشاهد كلاسيكو ناري الليلة يطمح فيه العميد لتحقيق الانتصار والعودة مرة أخري للطريق الصحيح، والليوث يأملون في خطف الثلاث نقاط لمواصلة مشوار تصحيح المسار والعودة لمكانته بجدول الترتيب.


يسبق مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن، فشل فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار في اخر لقاءاته بالدوري حيث كان تعادله مع فريق الحزم بنتيجة 2-2 ، والتي أغضبت جماهير العميد واشعلت النار حتى هتفت ضد المدرب واللاعبين بعد انتهاء اللقاء.


ويحتل العميد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 6 لقاءات، وشهد التعادل في 3 مناسبات، وتلقي هزيمتين.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

يتوقع أن يخوض نونو سانتو الكلاسيكو الليلة أمام الشباب بالقوة الضاربة لدية ليضمن الفوز والثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهير العميد، ويتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد امام الشباب مكون من : 

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : حسن كادش – لويز فيليبي – مدالله العليان – زكريا هوساوي

في خط الوسط : نجولو كانتي – كورنادو – فيصل الغامدي

في الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبد الرزاق حمدالله


وفي الناحية الاخرى نجد فريق الشباب يتواجد في منتصف جدول الدوري  بالمركز 11 برصيد 12 نقطة فقط، حصدهم عن طريق تحقيق الفوز 3 مباريات، وحضر التعادل في مثلهم، بينما تلقي 4 هزائم قاسية جعلته يعاني كثيراً.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد 

الحارس : كيم سيونج

الدفاع : فواز الصقور – نادر الشراري – رومان سايس – حمد اليامي

الوسط : غوستافو كويلار – حسين القحطاني – هتان باهبري

الهجوم : يانيك كراسكو – حبيب ديالو – كارلوس جونيور


آخر المواجهات بين الاتحاد والشباب

هناك تاريخ عريق وناري من المواجهات بين الكبيرين الاتحاد والشباب، ولكن يكفي أن نعرض لكم نتائج اخر 7 مواجهات بين الفريقين، ونجد فيهم سيطرة اتحادية والتي حقق الفوز فيهما في 5 مناسبات، وشهدنا التعادل في واحده، بينما حقق الليوث انتصار وحيد فقط في تلك الفترة.


ستطلق صافرة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


متابعة مباراة الاتحاد والشباب بجودة عالية وبدون تقطيع، ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن للمحترفين.


متابعة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري عبر شاشة قناة SSC، الحاصل الرسمي على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات الأندية السعودية.


معلق مباراة الاتحاد والشباب، سيقوم المعلق فارس عوض بالتعليق على احداث الكلاسيكو الليلة عبر شاشة قناة SSC 1HD، وزميلة مشاري القرني على القناة الصوتية الثانية.


مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي من هنا

إذا تعطلت اضغط على الاتحاد والشباب

تعليقات