أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة السعودية وباكستان اليوم في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة السعودية وباكستان اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية وباكستان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة السعودية وباكستان المرتقبة بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 القادم.


يخوض المنتخب السعودي مباراة اليوم أمام باكستان رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لرغبته في العودة لنغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر 4 لقاءات ودية خاضهما تحت قيادة المدير الفني الإيطالي مانشيني، والتي من خلالها تعرض للهزيمة في 3 مواجهات وخضر التعادل في مباراة.


تشكيل السعودية المتوقع أمام باكستان اليوم

في حراسة المرمى : محمد العويس

في خط الدفاع : فقيهي - حسان تمبكتي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : مختار علي - فيصل الغامدي - خالد الغنام

في خط الهجوم : محمد مران - صالح الشهري - عبد الرحمن غريب.


يعاني المدير الفني الإيطالي مانشيني من كثرة الغيابات في قائمة المنتخب السعودي قبل مواجهة باكستان الليلة بتصفيات كأس العالم، والتي أبرزها رباعي الهلال سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني وناصر الدوسري، بالاضافة لغياب العديد من الأسماء الأخرى.


مباراة السعودية وباكستان، بينما في الجهة المقابلة يأمل منتخب باكستان لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام السعودية والخروج من المباراة بأقل الخسائر نظراً لتفوق الأخضر الملحوظ، لاجل رفع معنويات لاعبيه وتجهيزهم بشكل جيد لباقي الجولات والتي ستكون بغاية القوة في التصفيات.


تنطلق مباراة السعودية وباكستان اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم بتمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة والسودان، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت أبو ظبي، كما ستنطلق في تمام الساعة 5:30 بتوقيت تونس والرباط.


تنقل مباراة السعودية وباكستان المرتقبة على قناة الكأس القطرية بتعليق المتألق ومعشوق الجماهير خليل البلوشي، ولم تحصل قناة SSC الرياضية المتخصصة بنقل مباريات المنتحب السعودي في مختلف البطولات والمسابقات على حقوق بث المباراة حتى الآن.


مباراة السعودية وباكستان اليوم في تصفيات كأس العالم من هنا

تعليقات