أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم في تصفيات كأس العالم


مباراة سوريا وكوريا الشمالية، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة سوريا وكوريا الشمالية بمشاركة عمر السومة وخربين، بالمواجهة التي ستقام على الأراضي السعودية بملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.


يأمل منتخب سوريا بقيادة المدرب هيكتور كوبار لتحقيق الفوز على حساب كوريا الشمالية اليوم لحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية ببداية مشوار النسور بالتصفيات، مستغلاً تواجد التاريخي نجم الأهلي السابق ولاعب العربي القطري الحالي عمر السومة وخربين في قائمة المنتخب.


مباراة سوريا وكوريا الشمالية، والذي يشكلان ثنائية في غاية القوة بخط هجوم المنتخب السوري، حيث سيعود العقيد عمر السومة للتواجد في ملعب الأمير عبدالله الفيصل من جديد ولكن هذه المرة مع المنتخب السوري، ويشهد الملعب تواجد عدد كبير للغاية من الجماهير الأهلاوية الذي ستتواجد لمساندة نجهما السابق.


عمر السومة يقود تشكيل سوريا أمام كوريا

الحارس : إبراهيم عالمة

الدفاع : خالد كردغلي - ميداني - مؤيد الخولي - عبد الرحمن ويس

الوسط : محمد عثمان - محمد المرمور - ثائر كروما - المواس

الهجوم : عمر السومة - عمر خربين.


تنطلق مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم الخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب وتونس.


ولمن يرغب في متابعة مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم ستذاع المواجهة على قناة الكأس القطرية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، لاجل متابعة عمر السومة وخربين مرة أخرى على الأراضي السعودية.


مباراة سوريا وكوريا الشمالية من هنا👇

تعليقات