أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد عمر السومة يسجل هاتريك ويصنع هدف في مباراة العربي والغرافة

شاهد عمر السومة يسجل هدفين ويصنع أخر في مباراة العربي والغرافة

سجل النجم السوري الدولي عمر السومة لاعب النادي الأهلي السابق ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة العربي والغرافة، المقامة بين الفريقين على ملعب ستاد جاسم بن حمد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري "دوري نجوم قطر" لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


عمر السومة يسجل هاتريك ويصنع هدف في مباراة العربي والغرافة

سجل عمر السومة هدفه الاول في شباك نادي الغرافة عند الدقيقة 10 من الشوط الاول عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وهو الهدف الاول لفريقه في اللقاء.


وأضاف النجم السوري وأسطورة الاهلي السابق هدفه الثاني في الدقيقة 34 من كرة عالية يسكنها السومة في الشباك بضربة رأسية رائعة، وهو هدف الفريق الثاني بالمواجهة.


وقام عمر السومة بتمريرة حاسمة إلى زميلة يوسف المساكني الذي تحصل على ضربة جزاء يسجل منها الهدف الثالث للعربي في الدقيقة 44 من الشوط الأول.


وسجل عمر السومة الهدف الثالث الشخصي وهدف الهاتريك والرابع لنادي العربي في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وهو هدف تعديل النتيجة للعربي في شباك الغرافة لتصبح النتيجة 4-4.


بعد هاتريك عمر السومة في شباك الغرافة بالجولة الثامنة من الدوري القطري، أصبح يمتلك الدولي السوري مهاجم الأهلي السابق 5 أهداف في رصيده على بعد هدف وحيد من دخول قائمة هدافي دوري نجوم قطر.


شاهد فيديو هاتريك عمر السومة في مباراة العربي والغرافة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات