شاهد ... رد فعل عمر السومة الرائع بعد رمي مشجع شال الأهلي له

ماذا فعل عمر السومة بعد رمي مشجع شال شعار الأهلي على الأرض

شاهد رد فعل عمر السومة الرائع بعد رمي مشجع شال شعار الأهلي على الأرض، في لقطه رصدتها كاميرات احد الجماهير المتواجدين في مباراة سوريا وكوريا الشمالية، والتي جمعت بين المنتخبين أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

رد فعل السومة مع شعار الأهلي

ظهر في الفيديو النجم السوري عمر السومة مهاجم فريق نادي الأهلي السعودي السابق وأحد أبرز هدافي الدوري السعودي، يلتقط علم النادي الأهلي بعد أن ألقاه أحد الجماهير على الأرض أثناء خروج اللاعب من أرضية الملعب

 

عمر السومة يقود المنتخب السوري لتحقيق الفوز الأول له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بتسجيله هدف من ركلة جزاء، ينهي به اللقاء بنتيجة هدف دون رد.

 

وظهر الأسطورة عمر السومة بعد مباراة منتخب بلادة في لقاء تلفزيوني، والذي شكر فيه جماهير النادي الأهلي وتمنية لهم بالتوفيق الدائم قائلاً " اشكر جمهور الأهلي على دعمهم لي، والله يوفق النادي الأهلي في مبارياته القادمة ويفرح جمهوره إن شاء الله ".

 

عمر السومة يزور النادي الأهلي، قبل المباراة بيومين في رحلة الحنين إلى الماضي، أتى السوري إلى المملكة العربية السعودية وذهب إلى مقر النادي ليستعيد الذكريات وقال عن تلك الزيارة " لقد ولدت مرتين مره بدور الزور ومره في جدة ".


شاهد ماذا فعل عمر السومة بشعار الأهلي بعد رمية له

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-