أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد رد فعل رونالدو عند رؤية لاعب الأخدود شبية ماني

شاهد رد فعل رونالدو عند رؤية لاعب الأخدود شبية ماني

شهدت مباراة النصر ضد فريق الاخدود لقطة كوميدية من الأسطورة كريستيانو رونالدو عقب المواجهة، عندما وقف بين اللاعب سافيور جودوين نجم نادي الأخدود والذي كان شبية النجم السنغالي ساديو ماني بالنسبة للأسطورة البرتغالية.


رونالدو ملخبط بين ماني ولاعب الأخدود جودين

حقق نادي النصر الانتصار على الأخدود بثلاثة أهداف دون مقابل على نادي الاخدود، وسجل في اللقاء كريستيانو رونالدو هدفين ليصل إلى 15 هدف في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.


شهدت المباراة مستوى جيد للغاية من رونالدو الذي تمكن من التربع على عرش صادارة الهدافين، ليظهر ذلك عليه عقب اللقاء في لقطة كوميدية مع شبية ماني والذي يلعب لنادي الأخدود.


وعلق جمهور النصر على اللقطة " كريستيانو رونالدو ملخبط بين ساديو ماني ولاعب الأخدود سافيور جودين"، وعلق البعض على اللقطة أيضًا وعلى لسان مهاجم النصر رونالدو الذي قال للاعب الاخدود: "انت ساديو ماني؟".


وقال الجمهور أن سافيور جودوين كان يريد يريد الحصول على قميص رونالدو لياخذه رونالدو ويذهبا لساديو ماني ثم يقول للاعب الأخدود ضاحكًا "خذ قميص ماني أنه يشبهك".


أصبح نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو وماني يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يمتلك نادي الأخدود بقيادة جودوين 10 نقاط في المركز السادس عشر من الترتيب.


شاهد فيديو رد فعل رونالدو عند رؤية شبية ماني جودوين لاعب الأخدود

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات