أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد رونالدو يسجل هدف عالمي في الاخدود من وسط الملعب

شاهد رونالدو يسجل هدف عالمي في الاخدود من وسط الملعب

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، هدف عالمي في شباك نادي الاخدود، من متوسط ميدان الضيوف، بالمواجهة الجارية بين الطرفين على ملعب ستاد الاول بارك، ضمن مباريات الجولة 14 من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


رونالدو يسجل هدف عالمي في الأخدود ويتصدر الهدافين

هدف رونالدو جاء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء بعد تسديدة متقنة سجل منها الهدف الثالث للعالمي، بعدما خرج حارس مرمى نادي الأخدود وقام بدور الليبرو ليفاجأ بوجود رونالدو أمامه ويسجل الهدف الثالث وهدف حسم اللقاء.


استغل رونالدو تقدم حارس مرمى نادي الأخدود باولو فيتور ليقوم بعمل كرة بهلوانية بطريقة رائعة ليسددها ساقطة في شباك منافسة ويعلن عن الهدف الثالث في اللقاء بعد هدف سامي النجعي، بعدما سجل هدفه الاول في اللقاء عند الدقيقة 77 من عمر المواجهة.


هدف رونالدو في الأخدود هو الثاني خلال 3 دقائق ورقم 15 في الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتوقف حتى الآن عند 7 صناعات للأهداف وهو الاكثر صناعة بالتساوي مع رياض محرز ومراد باتنا.


أما عن جزء من أرقام رونالدو في الموسم الحالي والعام 2023، واستطاع اللاعب في العام الحالي تسجيل 48 هدف الآن ليكون في المركز الثاني بصراع الحذاء الذهبي خلف هاري كين صاحب الـ 49 هدف، ويتساوى مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.


شاهد فيديو هدف رونالدو العالمي في شباك الاخدود

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات