أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

بث مباشر مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة عمر السومة اليوم ضد اليابان، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم، والتي تجمع الطرفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.


مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب سوريا بقيادة عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السابق، الانتصار على نظيرة الكوري الشمالي بهدف دون مقابل في لقاء الجولة الأولى سجله الأسطورة، ليكون على موعد اليوم مع خطف صدارة المجموعة في قمة منتظر لجمهور الدولتين.


يمكنكم متابعة مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا، وفي تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم متابعة مباراة سوريا ضد اليابان اليوم في تصفيات كأس العالم والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية الثانية Al Kass فقط وحصريا في الشرق الأوسط، حيث يمكنكم الاستمتاع باللقاء بتعليق سمير اليعقوبي على أحداث المواجهة.


مباراة سوريا ضد اليابان اليوم والتي تعتبر المواجهة الثامنة في تاريخ مواجهات الطرفين، بمختلف المنافسات القارية الدولية والودية، وحقق الساموراي الفوز في 5 مواجهات منها مقابل تعادل وحيد، وسجل منتخب اليابان 19 هدف مقابل 4 أهداف للسوري.


تضم المجموعة الثانية كل من منتخبات اليابان وسوريا وكوريا الشمالية وميانمار، ويتأهل منتخبين للتصفيات النهائية.


ويقود عمر السومة وعمر خربين ثنائي الأهلي والهلال السابق تشكيل المنتخب السوري في مباراة اليوم لتحقيق واحدة من النتائج التاريخية في مشوارهم بتصفيات كأس العالم.


مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم

إذا تعطلت اضغط على سوريا واليابان

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات