أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد حركة غير أخلاقية من تاليسكا ضد بروزوفيتش بلقاء النصر والوحدة

حركة غير أخلاقية من تاليسكا ضد بروزوفيتش

شهدت مباراة النصر والوحدة الماضية في الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حركة غير أخلاقية من اللاعب أندرسون تاليسكا ضد زميلة بروزوفيتش، في المواجهة التي انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


حركة غير أخلاقية من تاليسكا ضد بروزوفيتش

لقطة تاليسكا مع بروزوفيتش كانت على سبيل الدعابة بينهم لكنها في الأول والأخير لا يجب أن تحدث في ملاعبنا بالمملكة، وبسببها طالب الجمهور بتدخل لجنة الإنضباط والأخلاق لإيقاف اللاعب.


مباراة النصر والوحدة شهدت تسجيل تاليسكا هدفين ليصل إلى 8 أهداف في المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين بعد مرور 13 جولة من عمر مسابقة الدوري.


مطالب بإيقاف تاليسكا وتوقيع عقوبة ضدة

وطالب الجمهور في الشارع الرياضي السعودي بضرورة توقيع عقوبة على تاليسكا وفرض غرامة مالية كبيرة حتى لا تتعرض مثل تلك الأحداث والأفعال في الملاعب السعودية والعربية أيضًا، حتى ولو كانت على سبيل الدعابة بين اللاعبين.


زادت الحركات غير الأخلاقية في ملاعب المملكة مؤخرًا والتي كانت على سبيل الدعابة، لتثير جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي بسبب تغير أخلاق الناس.


وفي سياق أخر، رفضت لجنة الإنضباط والأخلاق الاحتجاج المقدم من ناي الوحدة على قانونية مشاركة تاليسكا مع النصر ضدهم، مؤكدين أن مشاركة البرازيلي سليمة لاستنفاده عقوبة الإيقاف الإضافية في مواجهة الخليج، ما يتبقى هو الإيقاف التلقائي والذي سيكون في لقاء الشباب بكأس الملك.


شاهد حركة غير أخلاقية من تاليسكا ضد بروزوفيتش (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات